بيع شقق فى المعادى بمنطقة زهراء المعادي : المواصفات والشروط وميعاد جلسة المزاد


بيع شقق فى المعادى بمنطقة زهراء المعادي يُعلن عنها بنك التعمير والإسكان. وقد أسند بنك التعمير عملية البيع لمكتب الخبير المثمن / عباس ماهر عافيه، وهو أحد أكبر مكاتب الخبراء المثمنين. والمتخصص في إجراءات المزادات لبيع الاراضي، و العقارات بكافة أنواعها، والوحدات الإدارية والتجارية، والشقق، والفنادق، والمصانع … إلخ.

بيع شقق فى المعادى بمنطقة زهراء المعادي

من الجدير بالذكر ان مكتب الخبير المثمن عباس ماهر عافيه نجح في بيع 6 شقق سكنية بزهراء المعادي. وذلك لصالح بنك التعمير والإسكان فى جلسة مزاد يوم 23/3/2020، عن طريق مزاد علني بأسعار عادلة وافق عليها بنك التعمير والإسكان. و بعد أن أوضح الخبير المثمن مميزات المنطقة والشقق المعروضة، وتقدم المتزايدين بعرض أسعارهم للشراء بالمزاد العلني.

يشمل بيع شقق فى المعادى بمنطقة زهراء المعادي، المباني ومايخصها مشاعاً فى الأرض المقام عليها الوحدات المباعة والأجزاء المشتركة. كلاً بنسبة تعادل مساحة الوحدات المباعة إلى إجمالي مساحة وحدات المبني الكائنه به الوحدات. وذلك دون الحق فى تملك السطح او أية أراضي تحيط بالمبني حالياً أو مستقبلاً.

مواصفات شقق زهراء المعادي

تتواجد الشقق في المعادي بمنطقة زهراء المعادى، وذلك بالقرب من نادي وادي دجلة، والمسجد الكويتي. وتتميز ايضاً بتواجدها بالقرب من مول كارفور، والمتميز بتوافر عدد كبير من الخدمات التجارية والتسويقية. كما تتميز شقق زهراء المعادي بعدد من الخدمات العامة، وتوفر المواصلات العامة.

شروط بيع شقق زهراء المعادي

هناك عدة شروط لـ بيع شقق فى المعادى بمنطقة زهراء المعادي، تلك الشروط عبارة عن :

  • ان يكون طالب الشراء له أهلية التصرف أو التعاقد، مع ضرورة انه يوقع شخصياً أو وكيله علي طلب الشراء. و على كل صفحة من صفحات كراسة الشروط، وعلى كافة المستندات المقدمة منه.
  • فى حالة تقدم أحد الأشخاص الإعتبارية للمزاد، على الجهات الإعتبارية (غير الأفراد) للمزايداة ان يلتزم بتقديم مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري، ويجب ألا يمر عليه أكثر من ثلاثة أشهر. وصورة البطاقة الضريبية، وبطاقة الرقم القومي (سارية) لمن له حق التعامل بالبيع والشراء نيابة عن الجهة المتقدمة. وتوكيل رسمي عام أو خطاب تفويض لمن له حق دخول المزاد والشراء.
  • أن يكون التفويض مستوفياً كافة الشروط القانونية. وعلى ان يتضمن التفويض ان يكون المتقدم للمزاد له كافة السلطات والصلاحيات فى دخول المزاد والمزايدة على السعر.
بيع شقق فى المعادى

بيع شقق فى المعادى

ميعاد جلسة المزاد العلني

يعقد مكتب الخبير المثمن عباس ماهر عافيه، جلسة المزاد بمعرفة بنك التعمير والإسكان،  يوم الثلاثاء الموافق 26/1/2021، في تمام الساعة الواحدة ظهراً. بالعقار رقم 22 مساكن بنك التعمير والاسكان. وذلك تيسيراً على المتزايدين لمعاينة الشقق السكنية المعروضة للبيع، خاصةً يوم جلسة المزاد، علماً بأن المعاينة مُتاحة من تاريخ الاعلان عن البيع وحتى تاريخ الجلسة.

للمزيد : 17 محل تجاري للبيع : بيع محلات ووحدات إدارية وشقق سكنية بمزاد علنى ببورسعيد

طريقة سداد سعر الشراء

يقوم المتزايد الراسي عليه أي وحدة من الوحدات المعروضة بالجلسة، باستكمال التأمين الإبتدائي الى ما قيمته 10% من اجمالي الثمن الراسي به الجلسة، على أن تُضاف لهذه القيمة عمولة الخبرة والتثمين، وضريبة القيمة المضافة بواقع 3.3% من اجمالي الثمن. وذلك فور الترسية بالجلسة. ويتم سداد باقي القيمة الرئيسية بالجلسة، وإنهاء اجراءات التعاقد والاستلام.

في حالة رغبة العميل الراسي عليه المزاد في تقسيط باقي الثمن، أن يتقدم بطلب للبنك مُرفقاً به المستندات الخاصة به. وذلك خلال ثلاثة أيام عمل من تاريخ الجلسة لدراستها، واجراء الاستعلام اللازم (i.SCORE ) . وفي حالة الموافقة على طلبه يتم التقسيط طبقاً للملاءة المالية بحد اقصى 70% من القيمة الراسية بالجلسة. ويتم التقسيط على اقساط شهرية لمدة 10 سنوات، بفائدة 14.75% سنوياً، على ان يلتزم المشتري بسداد الفرق بين نسبة الـ 10% المُسددة، وقيمة المبلغ الذي سيتم الموافقة على تقسيطه.

التزامات عامة على المشتري

في حالة بيع شقق فى المعادى بمنطقة زهراء المعادي. يٌحظر على المشتري اجراء أي تعديلات فى الشقة المشتراه، أو اجراء أي تركيبات خارجية، إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من البنك أولاً، وإتحاد الشاغلين، ثم من الجهات الإدارية المختصة وفقاً للقواعد والقوانين المنظمة لذلك .

فى حالة رسو بيع شقق زهراء المعادي جلسة 26/1/2021 يلتزم المشتري بتحمل أداء نصيبه فيما يلي :

  1. الضرائب العقارية عن الوحدات المبيعة ومساحة الجراج وذلك طبقاً للكشوف الرسمية.
  2. المصروفات الإدارية وكذا مصروفات الإصلاح والصيانة طبقاً لما عدّده البنك وإتحاد الشاغلين.
  3. المصروفات العامة كاستهلاك المياه والكهرباء وخلافه.

وبهذا يؤكد الخبير المثمن عباس ماهر عافيه أن بيع شقق فى المعادى بمنطقة زهراء المعادي، باسم بنك التعمير والاسكان، يجذب اغلب العملاء. وذلك لتميز المنطقة الكائن بها تلك الشقق، ونتمنى أن يكون استوفى هذا التقرير كافة التفاصيل الخاصة بهذا المزاد.

اعلاناتاعلانات مزايدات

شقق للبيع بـالمعادى الجديدة شارع الجزائرشقق للبيع بـالمعادي القديمةشقق للبيع في المعادي بالتقسيطشقق للبيع في المعادي شارع 9شقق للبيع في المعادي متشطبةشقق للبيع في المعادي متشطبهشقق للبيع في المعادي من المالك مباشرةشقق للبيع في زهراء المعادي بالتقسيط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *