الشركه القوميه لاداره الاصول – التأمينات الابتدائية وكراسة الشروط

الشركه القوميه لاداره الاصول

الشركه القوميه لاداره الاصول


اعلنت الشركه القوميه لاداره الاصول والاستثمار ، احدى شركات الشركة القابضة للتشييد والتعمير ، التابعة لوزارة قطاع الاعمال. بالتعاون مع الخبير المثمن عباس ماهر عافية . عن بيع بالمزاد العلني عن طريق المظاريف المغلقة ، لصالح الشركة المصرية لانتاج اللحوم والالبان (تحت التصفية) .

الشركه القوميه لاداره الاصول

حددت الشركه القوميه لاداره الاصول والاستثمار موعداً لاجراء المزاد وفتح المظاريف . وذلك يوم الاحد الموافق 13/8/2017 بمقر الشركة المصرية لانتاج اللحوم والالبان . لبيع العقارات الآتية :

  • 2 قطعة ارض فضاء بمنطقة ابو سكين . مساحة القطعة الواحدة 120 م2.
  • 8 شقق بعمارة بقطاع وسط الدلتا المجازر كوبري 10 – الحامول .
  • عدد 2 منزل (الحضانة سابقاً – الجمعية سابقاً) بمنطقة المجازر ، ومتخللات بين مساكن العاملين .
  • شقة رقم 5 بالعمارة رقم 2 بقطاع وسط الدلتا ، المجازر – كوبري 10 – الحامول .
الشركه القوميه لاداره الاصول

الشركه القوميه لاداره الاصول

التأمينات الابتدائية وكراسة الشروط

الصفقات المعروضة للبيع والمبينة تفصيلاً بكراسة الشروط والمواصفات ، تباع حسب الجدول المرفق ، والمبين فيها المساحة والتأمين بالحالة الراهنة المطروحة بها دون اي التزام على الشركة البائعة بادخال اية مرافق جديدة ، أو تعديلات زيادة على ما هي عليه ، أو تحسينات أو ما الى ذلك . ويعتبر الاشتراك في المزايدة بمثابة قبولاً لها . واقراراً باتمام المعاينة التامة النافية للجهالة للمبيع ، وقبولاً للشراء له بحالته التي هو عليها وقت البيع .

للمزيد :  البنك العقارى المصرى – مواصفات الشاليهات والفيلات والتأمينات الابتدائية في المزاد العلني

الشروط الخاصة بالمتزايد 

  • أن يكون متمتعاً بالجنسية المصرية . وبالنسبة للاجانب يكون البيع لهم طبقاً للقوانين والقرارات السارية بجمهورية مصر العربية ، والمنظِمة للبيع للاجانب في تاريخ البيع . وفي حالة المشاركة بين مصريين واجانب يجب الا تقل ملكية المصريين عن 51 % من رأس المال .
  • أن يكون كامل الأهلية القانونية .
  • ألا تربطه صلة قرابة أو مصاهرة حتى الدرجة الرابعة لأي من رئيس وأعضاء لجنة البيع أو سلطة الاعتماد .
  • بالنسبة لمن يمثل غيره أو ينوب عنه . سواء كان شخصاً طبيعياً أو اعتبارياً . أن يقدم دليل صفته و سنده القانوني في ذلك موثقاً .
  • في حالة تقدم متزايد واحد للشراء تؤجل الجلسة الى ميعاد لاحق . ويعرض الامر على السلطة المختصة بالاعتماد لتقرير ما تراه .
  • للشركة الحق في قبول أو رفض نتيجة جلسة المزاد دون ابداء الاسباب ، وبدون تعليق أي حق من حقوق المشتركين في جلسة المزاد .
  • للشركة الحق في إلغاء جلسة المزاد إذا لاحظت أن هناك اتفاقيات جانبية بين المشاركين في جلسة المزاد . قد تؤدس الى انحراف جلسة المزاد عن سيرها الطبيعي أو لأي اسباب أخرى .
  • في حالة الغاء البيع ( لأي سبب تراه السلطة المختصة ) يحق للمتزايد استرداد التأمين والمصروفات الادارية المسددين منه ( دون أية قوائد أو تعويضات مدة بقاءهم لدى الشركة إتفاقاً ) . ولا ينشأ عن ذلك أي حق مكتسب للمتزايد لعدم تلاقي القبول من السلطة المختصة بالإيجاب المقدم منه في عرضه .

اعلاناتاعلانات مزايدات

آخر أخبار القومية لإدارة الأصولالشركة القومية لإدارة أصول الاموالالشركة المصرية لإدارة الأصول العقارية والاستثمارالقابضة للتشييد والتعميرشركات إدارة الأصول في مصرشركة الاصول الشركة الاستشارية لادارة مشروعات التشييد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *