قطعه ارض : اعلنت شركة مصر لادارة الاصول العقارية عن بيع 34 قطعة ارض

قطعه ارض

قطعه ارض


34 قطعه ارض فضاء للبيع اعلنت عنها شركة مصر لإدارة الأصول العقارية ، بالمرحلة الثالثة بمشروع المدينة السكنية بمدينة اسوان . بالتعاون مع مكتب الخبير المثمن عباس ماهر عافيه . وذلك بجلسة يوم الخميس الموافق 27/4/2017 . بفندق هلنان اسوان الكائن كورنيش النيل – بمدينة اسوان .

قطعه ارض للبيع

طرحت شركة مصر لإدارة الأصول العقارية عدد (34) قطعه ارض فضاء كاملة المرافق بالمرحلة الثالثة بمشروع المدينة السكنية بمدينة اسوان – ملك شركة مصر لتأمينات الحياة . وذلك للبيع عن طريق المزاد العلني نقداً وبالتقسيط على ثلاث سنوات . وتتولى شركة مصر لإدارة الاصول العقارية إجراءات البيع بصفتها وكيلة عن الشركة المالكة .

قطعه ارض

قطعه ارض

موقع قطع الاراضي

يقع مشروع المدينة السكنية بطريق السادات بجوار استاد اسوان الرياضي . وفي مواجهة مساكن العقاد . ويعتبر طريق السادات الشريان الرئيسي لمدينة اسوان . والذي يربط المدينة شمالاً ( مبنى الاذاعة والتلفزيون – طريق الكورنيش – وسط المدينة ) ، وجنوباً ( مطار اسوان – السد العالي – طريق ابو سنبل ) .

للمزيد :  بيع بالمزاد العلنى : بيع ارض قطاع النصر بالمزاد العلني بمحافظة الغربية

تأمين دخول المزاد

تأمين دخول المزاد مبلغ 100.000 جنيهاً ( مائة الف جنيهاً ) . يسدد نقداً أو بشيك مصرفي أو مقبول الدفع باسم شركة مصر لادارة الاصول العقارية من أحد البنوك . على أن يتم رد التأمين في نهاية الجلسة في حالة عدم رسو المزاد على المتقدم للمزاد.

من شروط البيع

  • يتم البيع بحالة الارض عند المزايدة . والبيع بسعر المتر المربع الواحد ، على اساس المساحة التقريبية المذكورة ، وقرار التقسيم الصادر من محافظة اسوان ، والعبرة بكشف التحديد المساحي .
  • يقر الراسي عليه المزاد بعلمه بالغرض المخصص له قطعه ارض المبيعة . وإلتزامه باستصدار كافة التراخيص اللازمة من الجهات الإدارية المختصة بمعرفته وعلى نفقته الخاصة . دون أدنى مسئولية على الشركة . ولا يحق له الرجوع على الشركة بثمة شيء حال عدم تمكنه من استخراج التراخيص .
  • للجنة المزاد الحق في قبول أو رفض أي مزايدة دون إبداء الأسباب .
  • تعتبر كراسة الشروط جزء لا يتجزأ من العقد الابتدائي . الذي تبرمه الشركة مع من يرسو عليه المزاد . وجزءً مكملاً له .
  • يقر المتزايد بدخوله جلسة المزاد بموافقته على ما جاء بالكراسة من شروط . وليس له الحق في الاعتراض عليها حالياً أ, مستقبلاً .

ملحوظة :

يتعين تقديم اصل كراسة الشروط بعد التوقيع على ميع صفحاتها . وإستيفاء كافة البيانات الخاصة بالمتزايد أو وكيله مع مبلغ التأمين ، وكذا صورة من اثبات الشخصية بعد الاطلاع على الاصل في الميعاد المحدد لجلسة المزاد وقبل اجراء المزايدة . علماً بأ اصل كراسة الشروط وقيمتها لا ترد للمتزايد باي حال من الاحوال . ويمكن للمتقدم للمزاد وقبل حضوره جلسة المزاد تصوير كراسة روطه والاحتفاظ بها بمعرفته .

اعلاناتاعلانات مزايدات

أراضي للبيع سعر المتر 100 جنيهأرض للبيعأسعار الأراضي في مصر 2021اراضي رخيصة للبيعاراضي للبيع في مصر بالتقسيطارض للبيع في الجيزةقطعة ارض للبيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *