بيع ارض و بناء عقارين ببورسعيد : المواصفات وتفاصيل جلسة المزاد العلني

بيع ارض

بيع ارض


بيع ارض وبناء عقارين بمدينة بورسعيد لصالح شركة مصر لإدارة الاصول العقارية. وهي احدى شركات مصر القابضة للتأمين التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام. وذلك بالمزاد العلني بالتعاون مع مكتب الخبير المثمن عباس ماهر عافيه، الخبير المثمن لدى وزارة قطاع الاعمال العام.

بيع ارض ببورسعيد

اعلنت شركة مصر لإدارة الاصول عقارية عن بيع ارض عبارة عن كامل ارض ومباني. العقار الأول رقم (61) شارع صفية زغلول (63 صفية زغلول سابقاً)، والعقار الثاني رقم (6) شارع بنما ( مراد سابقاً ). يتميز العقارين بالموقع المتميز والفريد، بملكية مسجلة بالشهر العقاري، وكل عقار مُحَمل بعقود ايجار، وبالتقسيط طبقاً لتسهيلات في السداد.

مواصفات العقار الأول

العقار الاول رقم (61) الكائن بشارع صفية زغلول وشارع الشهيد مختار السعيد (بنما سابقاً) بمدينة بورسعيد. يتميز العقار بسهولة الوصول اليه، وبالقرب من شارع 26 يوليو، ومسجد العباسي ومحكمة بورسعيد الابتدائية، ومدرسة ام المؤمنين الابتدائية. يبلغ اجمالي مساحة العقار 345.75 م2، وذلك بموجب عقد الملكية المسجل برقم 9 لسنة 1968، والمشهر برقم 108 بورسعيد، يتكون العقار من :

  • دور أرضي مكون من عدد (2) جربين مطلين على شارع بنما، وعدد (2) محل مطلين على شارع صفية زغلول، وغرفة مطلة على ارض عقار.
  • دور أرضي مرتفع مكون من عدد (3) شقق.
  • ثلاث ادوار علوية بكل دور عدد (3) شقق.
  • سطح العقار، ويتكون من عدد (1) غرفة.
  • العقار مزود بكافة الخدمات العمومية من مياه – صرف – كهرباء.
بيع ارض

بيع ارض

مواصفات العقار الثاني

العقار الثاني رقم (6) شارع بنما (مراد سابقاً)، شارع بنما بالحي الافرنجي بمدينة بورسعيد. يقع العقار على بعد حوالي 100 متر من شارع الجمهورية. ويتكون العقار من:

  • دور ارضي ( محل تمليك بدون نصيب في الارض).
  • عدد ( 1 مخزن مؤجر طبقاً للقانون 4 لسنة 1996).
  • دورين علويين بكل دور شقة مؤجرة طبقاً للقانون 136 لسنة 1981، بإجمالي عدد (4) وحدات بالعقار.

للمزيد : بيع شقق فى المعادى بمنطقة زهراء المعادي : المواصفات والشروط وميعاد جلسة المزاد

طريقة سداد الثمن

يقوم الراغب في دخول مزاد بيع ارض و العقار الأول رقم (6)؛ بسداد 100.000 (مائة الف جنيهاً)؛ تأمين ابتدائي لدخول المزاد، وذلك نقداً أو بشيك مصرفي. ثم استكمال مبلغ التأمين بذات الجلسة إلى مبلغ 250.000 (مائتان وخمسون الف جنيهاً). ويتم سداد نسبة 5.5 % (خمسة ونصف في المائة) من إجمالي القيمة الراسي بها المزاد، قيمة عمولة دلالة وخبرة وتثمين، ومصروفات إدارية وضريبة قيمة مضافة. على أن يكون السداد في موعد أقصاه ثلاثة أيام من تاريخ جلسة رسو المزاد.

يقوم الراغب في دخول المزاد الخاص بالعقار الثاني رقم (61)؛ بسداد 500.000 (خمسمائة الف جنيهاً) كتأمين ابتدائي، ويتم استكمال مبلغ التأمين بذات الجلسة الى 1000.000 (مليون جنيهاً)، وايضاً سداد نسبة 5.5 % (خمسة ونصف في المائة) من إجمالي القيمة الراسي بها المزاد، قيمة عمولة دلالة وخبرة وتثمين، ومصروفات إدارية وضريبة قيمة مضافة. على أن يكون السداد في موعد أقصاه ثلاثة أيام من تاريخ جلسة رسو المزاد.

والباقي يتم سداده على أقساط طبقاً للوارد بكراسة الشروط.

جلسة المزاد العلني

تم إقامة جلسة مزاد بيع ارض وعقارين يوم الخميس الموافق 25/6/2020. وذلك بمقر الشركة بمحافظة بورسعيد، برج (3) شارع الايمان والتقوى – الجولف، مع مراعاة الاجراءات الاحترازية الكاملة، وذلك في حضور لجنة البيع المُشَكلة من شركة مصر لإدارة الاصول العقارية، وبحضور الخبير المثمن عباس ماهر عافيه.

وفي النهاية نكون استعرضنا بعض التفاصيل الخاصة بمزاد بيع ارض ومباني، عبارة عن عقارين من عقارات شركة مصر لإدارة الاصول العقارية، وبذلك يتنمنى الخبير المثمن حظ أوفر للجميع.

اعلاناتاعلانات مزايدات

أراضي للبيع في العبورأراضي للبيع في مصراراضي رخيصة للبيعاراضي للبيع بالتقسيطاراضي للبيع سعر المتر 100 جنيهاراضي للبيع في القاهرةاراضي للبيع في مصر بالتقسيطارض للبيع في الجيزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *