اراضى للبيع في اسوان : مزاد علني بفندق هلنان اسوان ونظام السداد

اراضى

اراضى


اعلنت شركة مصر لإدارة الأصول العقارية عن بيع اراضى في اسوان، وهي احدى شركات مصر القابضة للتأمين التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، وذلك بالتعاون مع مكتب الخبير المثمن عباس ماهر عافيه، من خلال مزاد علني بفندق هلنان اسوان، بكورنيش النيل بمدينة اسوان.

اراضى للبيع في اسوان

نظم الخبير المثمن عباس ماهر عافيه مزاد علني بمعرفة شركة مصر لإدارة الأصول العقارية لصالح شركة مصر لتأمينات الحياة، وهي احدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتأمين. على أن تتولى شركة مصر لإدارة الأصول العقارية إجراءات البيع بصفتها وكيلة عن الشركة المالكة. بفندق هلنان بمدينة اسوان. لبيع قطعة ارض فضاء بكورنيش النيل، بمساحة 7134 م2. بواجهة 100 م2 على كورنيش النيل، وكذا عدد 6 قطع اراضى فضاء بمساحات من 234 م2 حتى 400 م2 بجوار استاد اسوان، بالقرب من كافة الأنشطة التجارية و الخدمية والسياحية. وذلك يوم الخميس الموافق 19/4/2018. بفندق هلنان اسوان بكورنيش النيل بمدينة اسوان.

موقع ارض الكورنيش

تقع الارض بموقع نادر ومتميز بقلب مدينة اسوان. وبالقرب من جميع الأنشطة التجارية والإدارية والبنوك التجارية، وبواجهة غربية على كورنيش النيل بطول 94.40 م2. ويقع شارع كورنيش النيل بعرض 30 م أمام قطعة الارض. وحدود الارض عبارة عن :

  • الحد البحري : مشروع التخطيط الا قليمي لمحافظة اسوان بطول 71.5م.
  • حد الشرقي : مساكن اهالي بطول 96.75 م.
  • الحد القبلي : نادي اسوان الرياضي بطول 65.40 م.
  • حد الغربي : شارع كورنيش النيل بطول 94.40 م.

وتبلغ مساحة قطعة الارض 7134 م2 تقريباً، طبقاً لعقد الملكية رقم 744 لسنة 1978.

اراضى

اراضى

موقع اراضى المرحلة الثالثة

يقع مشروع المدينة السكنية بطريق السادات بجوار استاد اسوان الرياضي. وفي مواجهة مساكن العقاد ويعتبر طريق السادات الشريان الرئيسي لمدينة اسوان، والذي يربط المدينة شمالاً ( مبنى الإذاعة والتلفزيون – طريق الكورنيش – وسط المدينة ). وجنوباً ( مطار اسوان – السد العالي – طريق ابو سنبل ).

وتمتلك شركة مصر لتأمينات الحياة (التأمين الأهلية سابقاً) كامل ارض مشروع المدينة السكنية بمحافظة اسوان. والصادر لها قرار التقسيم من محافظه اسوان بتاريخ 4/10/2007.

للمزيد :  بيع ارض و بناء عقارين ببورسعيد : المواصفات وتفاصيل جلسة المزاد العلني

نظم سداد ثمن الارض

النظام الفوري

  • يتم منح خصم قدره 5% من القيمة الراسي بها المزاد للسداد الفوري.
  • استكمال مبلغ التأمين الى نسبة 10% من اجمالي الثمن الراسي به المزاد. وذلك خلال 10 ايام عمل بنوك من تاريخ جلسة المزاد.
  • استكمال نسبة 25 % من اجمالي الثمن الراسي به المزاد من خلال شهر من تاريخ جلسة المزاد.
  • سداد نسبة 75 % المتبقية من اجمالي الثمن الراسي به المزاد خلال شهرين من تاريخ جلسة المزاد، وتحرير عقد البيع الابتدائي وتسليم قطعة الارض.

نظام التقسيط

  • استكمال مبلغ التأمين الى نسبة 10 % من اجمالي الثمن الراسي به المزاد وذلك خلال 10 ايام عمل بنوك من تاريخ جلسة المزاد.
  • استكمال نسبة ال 25 % من اجمالي الثمن الراسي به المزاد خلال شهر من تاريخ جلسة المزاد وتحرير عقد البيع الابتدائي، مع حفظ حق الملكية وتسليمه قطعة الارض.
  • سداد نسبة ال 75 % المتبقية من اجمالي الثمن الراسي به المزاد خلال 4 سنوات على اقساط نصف سنوية متساوية، بعائد استثماري قدره 7 % على أن يتم تحرير شيكات بنكية بقيمة المبلغ المتبقي، مضافاً اليه قيمة العائد الاستثماري. طبقاً للقواعد المعمول بها بالشركة.

غني عن البيان أن نوضح أن الاستثمار في اراضى بصفة عامة أفضل استثمار. نظراً لعدم وجود اي مضاربة في الاراضي. ويتميز الاستثمار في اراضي الوجه القبلي بصفة خاصة بتحقيق ربحية عالية ، ويكون افضل استثمار في الوجه القبلي في الاراضي في اطار التنمية التي تشهدها محافظات الوجه القبلي بصفة عامة، مما يؤثر بصفة كبيرة على الاستغلال الأمثل في اطار تعظيم العائد من الاراضي.

اعلاناتاعلانات مزايدات

أراضى وعقاراتأراضي للبيع بشرق التفريعة ببورسعيدأراضي للبيع في مصرأسعار أراضى البناء في القاهرةأسعار أراضى جنوب بورسعيدجمعيات جنوب بورسعيد الزراعيةسعر المتر في اسوانسعر متر الأرض في بورسعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *