ارض العريش : تعرف على مواصفات قطعة الارض وجلسة المزاد العلني

ارض العريش

ارض العريش


ارض العريش اعلنت عنها شركة مصر لإدارة الأصول العقارية للبيع. احدى شركات الشركة القابضة للتأمين التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام. بالمزاد العلني بالتعاون مع مكتب الخبير المثمن عباس ماهر عافية، احد خبراء الشركة القابضة للتأمين و وزارة قطاع الاعمال العام.

قطعة ارض العريش

طرحت شركة مصر لإدارة الأصول العقارية قطعة ارض العريش للبيع. وهي قطعة ارض فضاء كائنة بشارع الفريق فؤاد ذكرى (الفاتح سابقاً) – بمدينة العريش. وذلك بوسط المدينة بموقع متميز بالقرب من شاطئ البحر. بمسافة لا تتعدى 100 م تقريباً. وتقع قطعة الارض على ثلاث نواصي لشوارع رئيسية وجانبية بجوار مسجد الفاتح. ويغلب على المنطقة الطابع السكني.

ارض العريش

ارض العريش

مواصفات قطعة الارض

تبلع مساحة قطعة الارض 1548 م2 تقريباً طبقاً لعقد الملكية المشهر برقم 215 لسنة 1995. والعبرة بالمساحة التي يسفر عنها التحديد المساحي. وسنجد حدود الارض عبارة عن :

  • الحد البحري : شارع الفاتح بطول 36 م وبعرض 8م.
  • حد الشرقي : طريق تربة رملية بطول 43 م وبعرض 8 م.
  • الحد القبلي  : طريق تربة رملية بطول 36 م.
  • الحد الغربي  : القطعة رقم 164 من 156 من 21 اصلية بطول 43 م.

اقرأ ايضاً :  ارض للبيع : تعرف على تفاصيل جلسة المزاد العلني و شروط تقديم العطاءات

جلسة المزاد العلني

انعقدت جلسة المزاد العلني يوم الثلاثاء الموافق 24/6/2014 الساعة الواحدة ظهراً بفندق بيراميزا. وذلك بحضور اللجنة المشكلة من شركة مصر لإدارة الأصول العقارية والخبير المثمن عباس ماهر عافيه. وبحضور كافة المتزايدين مسددي التأمينات الابتدائية. وقد نجحت اللجنة والخبير في بيع ارض العريش باعلى سعر وصل عن طريق المزاد بالجلسة. وتم اعتماد البيع من مجلس إدارة الشركة.

إن شركة مصر لإدارة الأصول العقارية من انجح الشركات التي تدير اصول عقارية (إدارة وشراء وبيع واستئجار وإنشاء،ه وصيانة العقارات على اختلاف انواعها) وفي مجال الاستثمار العقاري في جمهورية مصر العربية. فالشركة كيان عقاري قوي. ولها دور فعّال بالسوق العقاري. وتقوم بتعظيم قيمة المحفظة العقارية من خلال الاستثمار. والتوسع في طرح العقاراتبالتعاون مع خبرائها في هذا المجال.

اعلاناتاعلانات مزايدات

أراضي للبيع سعر المتر 100 جنيهأرض للبيعاراضي رخيصة للبيعاراضي للبيع سعر المتر 100 جنيهاراضي للبيع في مصر بالتقسيطارض رخيصة للبيعارض للبيع في الجيزةقطعة ارض للبيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *