ارض للبيع : تعرف على تفاصيل جلسة المزاد العلني و شروط تقديم العطاءات

ارض للبيع

ارض للبيع


ارض للبيع بما عليها من مبانِ اعلن عنها البنك الاهلي المصري، وبنك مصر بالمزاد العلني عن طريق المظاريف المغلقة لصالح البنك الاهلي المصري وبنك مصر. بالتعاون مع مكتب الخبيرالمثمن عباس ماهر عافيه. والكائنة بمدينة طنطا محافظة الدقهلية. وذلك بجلسة المزاد العلني يوم الخميس الموافق 9/1/2014.

ارض للبيع في طنطا

تم الاعلان عن بيع ارض بما عليها من مبانِ. بمساحة 20030 م2، بواجهة 122 م على شارع الجلاء الرئيسي بمدينة طنطا محافظة الغربية. وذلك بجلسة المزاد العلني عن طريق المظاريف المغلقة. والعبرة بالمساحة بما يسفر عنه كشف التحديد المساحي. عند التسجيل النهائي على نفقة المشتري.

ارض للبيع

ارض للبيع

للمزيد :  بيع ارض الزقازيق : المواصفات والالتزامات المالية في جلسة المزاد وبعد الاعتماد

شروط تقديم العطاءات

تقدم العطاءات من نسخة واحدة في مظروف مغلق للجنة البيع في موعد ومكان انعقاد جلسة البيع مع مراعاة ما يلي :

  • اذا كان طالبوا الشراء اكثر من شخص؛ فيتم الافصاح عن كافة الشركاء بجلسة المزاد. موضحاً بياناتهم التفصيلية ( الاسم – الصفة – بياناتهم الشخصية – العنوان ……. الخ ). و يقر الشركاء باختيارهم وكيلاً عنهم للعطاء المقدم في مواجهة البائع، مع عدم الاخلال بانهم جميعاً متضامنين امام البائع في سداد كافة مستحقات الجهة البائعة. وتنفيذ كافة شروط البيع المعلن عنها وماهو وارد بمحضر جلسة المزاد.ة ويتم تحرير عقود البيع باسماء الراس عليهم المزاد.
  • تحرر المبالغ بالحروف والارقام في حالة الاختلاف بينهما يعول على المبالغ المدونة بالحروف.
  • يجب أن تقدم العطاءات مستوفاة للشروط. وأن يوقع مقدم العطاء على كل صفحة.
  • لا يعتد باية عبارات او اضافات او شروط او تغيير في الالفاظ يتم تدوينها بمعرفة مقدم العرض بالكراسة.
  • لن يلتفت الى العطاءات التي لم تتضمن سعر محدد للمتر المربع. حيث ان البيع و المزايدة تتم وفقاً لسعر المتر المربع وليس صفقة واحدة.

 

اعلاناتاعلانات مزايدات

أراضي للبيع سعر المتر 100 جنيهاراضي للبيع بالتقسيطاراضي للبيع بالتقسيط 2021اراضي للبيع سعر المتر 100 جنيهاراضي للبيع في القاهرةاراضي للبيع في مصر بالتقسيطارض للبيع في الجيزةقطعة ارض للبيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *