بيع ارض الزقازيق : المواصفات والالتزامات المالية في جلسة المزاد وبعد الاعتماد

بيع ارض الزقازيق

بيع ارض الزقازيق


عقد امناء استثمار بنك مصر مزاداً علنياً عن طريق المظاريف المغلقة لإتمام بيع ارض الزقازيق . والبالغ مساحتها 20.100 م2 تقريباً، الكائنة بناحية الزقازيق على طريق الأحرار، أمام كوبري الأحرار العلوي الجديد، محافظة الشرقية. وذلك عن طريق مكتب الخبير المثمن عباس ماهر عافيه. بمقر فندق رمسيس هيلتون بالقاهرة. بجلسة المزاد يوم الاثنين الموافق 8/8/2016.

بيع ارض الزقازيق

نجح بنك مصر ومكتب الخبير المثمن عباس ماهر عافيه في بيع قطعة ارض فضاء، بمساحة 20.100 م2 تقريباً، على طريق الأحرار. بمدينة الزقازيق محافظة الشرقية. والمعروفة باسم شونة بنك مصر بالزقازيق. وكانت الارض مُستغَلة كشونة في أعمال البنك. وآلت ملكيتها لبنك مصر بموجب عقد بيع مشهر عام 1965 مكتب شهر عقاري الزقازيق.

حدود ارض الزقازيق

  • الحد البحري :  بطول 117.80 م يطل على جار باقي اطيان جار القطع 286 و 285.
  • حد شرقي   :  بطول 125.5 م من بحري لقبلي، ثم يغرب بطول 30 م ثم يقبل بطول 30 م.
  • الحد القبلي  :  بطول 87.80 م من غرب لشرق، ثم يبحر بطول 30 م ثم يشرق بطول 30 م، بعضه ارض زراعية وبعضه جار.
  • حد غربي     :  بطول 176.15 م يطل على جار ارض زراعية.

 

بيع ارض الزقازيق

بيع ارض الزقازيق

البت في العطاءات

يتم فض العطاءات المقدمة بالمظاريف المغلقة بمعرفة لجنة البيع بجلسة مزاد بيع ارض الزقازيق ، بمقر فندق رمسيس هيلتون بالقاهرة. وفي حالة اتمام البيع بالمظاريف المغلقة يتم اجراؤه بالمزاد العلني بذات المكان وفي نفس اليوم. وتتم الزايدة العلنية بين أعلى ثلاثة عروض مقدمة بالمظاريف المغلقة وصولاً لأعلى سعر لصالح البنك. لا يتم ايقاع البيع إلا بعد الاعتماد من السلطة المختصة بالبنك. وذلك خلال شهرين من تاريخ جلسة المزاد.

الالتزامات المالية بجلسة المزاد

يلتزم صاحب اعلى عرض بسداد مبلغ 1000.000 مليون جنيهاً تأمين ابتدائي بجلسة المزاد. ويستكمل الى ما نسبته 10 % من اجمالي قيمة العرض، وبحد اقصى اسبوع من تاريخ جلسة المزاد. كما يلتزم بسداد 3.3 % من اجمالي القيمة عمولة وضريبة. وذلك قبل العرض على السلطة المختصة باعتماد البيع، ودون أن يعد ذلك قبولاً من البنك للعطاء أو الترسية.

الالتزامات المالية بعد الاعتماد

حالة السداد النقدي

  • يلتزم صاحب العرض المقبول والمعتمد من السلطة المختصة بالبنك. بسداد نسبة 90 % من اجمالي القيمة الراسي بها المزاد خلال مدة لا تتجاوز ثلاث شهور من تاريخ اخطاره بموافقة السلطة المختصة. وذلك نقداً أو بشيك مصرفي أو معتمد، أو بتحويل لأمر بنك مصر أمناء الاستثمار.

حالة السداد الآجل

  • يلتزم المشتري باستكمال نسبة 40 % خلال ثلاثة اشهر من تاريخ اخطاره باعتماد السلطة المختصة.
  • يتم تحرير عقد البيع الابتدائي مع حفظ حق الملكية للبنك وتسليم الارض.
  • يتم سداد 60 % الباقية من الثمن على دفعات ربع سنوية.

تم بيع ارض الزقازيق بنجاح بجلسة المزاد، بعد أن تم الاعلان عن جلسة المزاد بالجرائد اليومية وبصفحة الفيس بوك والموقع الالكتروني للخبير المثمن عباس ماهر عافيه، والتواصل مع رجال الاعمال لمحافظة الشرقية المهتمين بالعقارات من خلال قاعدة بيانات الخبير المثمن.

اعلاناتاعلانات مزايدات

أراضى للبيع بالتقسيط في الزقازيقأراضي للبيع بالتقسيط في الزقازيقارض للبيع الاحرار الزقازيقارض للبيع بالغشام بالزقازيقسعر قيراط الارض الزراعية بالشرقية 2019سعر قيراط الارض الزراعية بالشرقية 2020منازل للبيع بالزقازيق 2020منازل للبيع في الزقازيق شرقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *