بيع فندق بمرسى مطروح : تعرف على التفاصيل وطريقة المعاينة

فندق

فندق


اعلن بنك التنمية الصناعية والعمال المصري عن بيع فندق الخليج الأزرق، على الكورنيش بمرسى مطروح. وفندق سرت بمنطقة القصر خلف البوسيت بمحافظة مرسى مطروح. بالتعاون مع مكتب الخبير المثمن عباس ماهر عافيه. وذلك من خلال إجراء مزاد علني عن طريق المظاريف المغلقة. بجلسة يوم الأربعاء الموافق 4/3/2015 بفندق سرت بمنطقة القصر بمرسى مطروح.

بيع فندق الخليج الأزرق

يقع بمواجهة شارع نزلة الخليج، متفرع من شارع الكورنيش ، بمدينة مرسى مطروح ، والواجهة الرئيسية ترى البحر مباشرة. وتقدر مساحته ب 558 م2. وهو عبارة عن خمسة أدوار وكافيتريا. وحدوده كالآتي :

  • الحد البحري الغربي : فضاء طريق الكورنيش بطول 18 م.
  • حد بحري شرقي     : عقارين بطريق الكورنيش بطول 31 م.
  • الحد القبلي الشرقي : شارع بعرض 10 م بطريق الكورنيش بطول 18 م.
  • حد قبلي غربي         : شارع عرض 10 امتار بطريق الكورنيش بطول 31 م.
فندق

فندق

للمزيد :  اراضى للبيع في اسوان : مزاد علني بفندق هلنان اسوان ونظام السداد

اجراءات المعاينة قبل المزاد

تمت المعاينة من قِبَل كافة المتزايدين، علماً بأن المعاينة التامة النافية لكل جهالة، اساس البيع. وأن البيع بالحالة التي عليها الفندق وقت البيع. وأن المتزايد ملتزم بكافة الشروط الواردة بكراسة شروط ومواصفات البيع، وملتزم بما جاء بكل بند منها. وأنه في حالة اخلاله بإحدى البنود الواردة بكراسة شروط البيع، أو بسداد أي مستحقات في توقيتها؛ يحق للبائع مصادرة جميع المبالغ التي لديه، وإعادة البيع في جلسات لاحقة مع تحمل المشتري بفرق السعر إن وجد.

نجح بنك التنمية الصناعية والعمال المصري، ومكتب الخبير المثمن عباس ماهر عافيه. في البيع بالمزاد العلني. بجلسة المزاد المعلن عنها. وتمنى الخبير المثمن حظ اوفر لمن لم يرسو عليه المزاد في المزادات القادمة.

اعلاناتاعلانات مزايدات

أسماء فنادق مصرأغلى فندق في مصرأفضل فندق في مصرفنادق الغردقةفنادق القاهرةفنادق القاهرة 5 نجومفنادق سبع نجوم في مصرفنادق شرم الشيخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *