بيع بالمزاد العلنى : بيع ارض قطاع النصر بالمزاد العلني بمحافظة الغربية

بيع بالمزاد العلنى

بيع بالمزاد العلنى


تعلن شركة مضارب الغربية احدى شركات الشركة القابضة للأغذية عن بيع بالمزاد العلنى لصالحها . بالتعاون مع الخبير المثمن عباس ماهر عافيه . لبيع ارض قطاع النصر، الكائنة بمدينة المحلة الكبرى – محافظة الغربية . والمملوكة لشركة مضارب الغربية . و ذلك بجلسة مزاد يوم الاثنين الموافق 24/12/2018 . بمقر شركة النيل للزيوت والمنظفات ، الكائنة شارع 6 اكتوبر – مسطرد – القليوبيه .

بيع بالمزاد العلنى

عُقِدَت جلسة بيع بالمزاد العلنى لبيع ارض قطاع النصر بمساحة 65000 م2 كقطعة واحدة تحت العجز والزيادة ، طريق المحلة الكبرى – محلة ابو علي بمدينة المحلة الكبرى – محافظة الغربية والمملوكة لشركة مضارب الغربية . تم إقامة جلسة المزاد بمقر شركة النيل للزيوت والمنظفات .

بيع بالمزاد العلنى

بيع بالمزاد العلنى

مواصفات ارض قطاع النصر

هي عبارة عن ارض فضاء بمسطح واحد متصل على هيئة شكل مستطيل . مقام على بعضها مخازن ، ومخزن وقود ، ومخزن قطع غيار ، ومظلة و مباني لخدمة المضرب . مقامة بالخرسانة المسلحة والجمالونات ، يتم رفعها عن طريق الشركة المالكة . على أن يكون البيع للارض الفضاء فقط . كما يستبعد منها مساحة 40 م2 (5*8 م) مساحة السوبر ماركت ملك الشركة القابضة. لحين الحصول على موافقة الجمعية العامة غير العادية للشركة القابضة .

الارض المعروضة تقع ضمن كردون مدينة المحلة الكبرى ، ومكتملة المرافق العامة والخدمات . والأصل المعروض مملوك لشركة مضارب الغربية .

اقرأ ايضاً :  محافظه بورسعيد – مزادين علنيين لبيع اراضي و مخبز نصف الي و محلات

حدود الأصل المعروض 

  • الحد البحري : بعضه مبنى سكني و بعضه ارض زراعية ملك أهالي .
  • حد شرقي : مشاية ثم جنابية يليها طريق ترابي ، يليه بحر الملاح بجسرية الترابيين ، ثم منشية مبارك .
  • الحد القبلي : مصرف يليه بعضه ملك الشركه ، وبعضه مصانع أهالي ، وبعضه هيئة الطرق والكباري .
  • حد غربي    : طريق المحلة / المنصورة المرصوف .

تأمين دخول المزاد 

على الراغب في الشراء سداد مبلغ ( فقط ثلاثة مليون جنيهاً لا غير ) نقداً أو بشيك مصرفي . صادر من أحد البنوك الخاضعة لرقابة البنك المركزي المصري لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية . كتأمين دخول جلسة البيع ؛ لشراء الأصل المعروض . ويرد التأمين عقب جلسة البيع لمن لم يرسو عليه المزاد .   

اجراءات المزايدة العلنية

لا يسمح بحضور المزاد إلا لمن سدد التأمين اللازم لدخول المزاد بنفسه . وفي حالة حضور شخص آخر نيابة عنه ؛ عليه أن يرفق بتلك الكراسة توكيل خاص يخول له حضور الجلسة مصدقاً عليه ، وعلى توقيع الوكيل والموكل إليه من الشهر العقاري . موضحاً به سلطة الوكيل . ويعد هذا التوكيل من ضمن المستندات المتعلقة بإجراءات المزاد .

إذا كان المتزايد يمثل شركة ؛ يجب أن يقدم صورة من عقد تأسيسها ومن النظام الأساسي . وإذا كان منشأة تجارية لأكثر من شخص ؛ يجب أن يقدم صورة من عقد المشاركة . وعليه أن يرفق بكراسة الشروط قرار تفويض له معتمد من الشركة . بحضور جلسة المزاد ممثلاً للشركة . والالتزام بما تسفر عنه المزايدة من أسعار .

اعلاناتاعلانات مزايدات

خريطة محافظة الغربيةخريطة مراكز محافظة الغربيةمحافظ الغربيةمحافظة الغربية الموقع الرسميمحافظة الغربية اليوممدن محافظة الغربيةمراكز محافظة الغربيةمراكز وقرى محافظة الغربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *