بيع ارض القاهره : تعرف على مميزات قطعة الارض والشروط الخاصة بالمتزايد

بيع ارض القاهره

بيع ارض القاهره


بيع ارض القاهره بالمزاد العلني لصالح الشركة العامة للمشروعات الكهربائية ( ايليجكت ) . عن طريق مكتب الخبير المثمن عباس ماهر عافيه . والذي اعلنت عنه الشركة القومية لادارة الاصول والاستثمار ، احدى شركات الشركة القابضة للتشييد والتعمير . بجلسة مزاد يوم الاربعاء الموافق 5/4/2017 ، بنادي العلميين – خلف السراج مول اخر مكرم عبيد – مدينة نصر .

بيع ارض القاهره

اعلنت الشركة العامة للمشروعات الكهربائية ( ايليجكت ) عن بيع ارض القاهره “ارض فضاء” على مساحة 2318.25 متر . الكائنة 1 شارع عبد العزيز بالله ، ( 27 شارع محطة الزيتون ) الزيتون – القاهرة . داخل الكتلة السكنية بجوار محطة مترو حدائق الزيتون داخل كردون المباني .

المنطقة التي بها الارض متوفر بها الخدمات المختلفة ( العديد من المدارس بأنواعها ومراحلها المختلفة – الخدمات الصحية – مكاتب بريد – مواصلات عامة وخاصة ) . الارض مستوية تماماً وليس بها اي تعريجات أو مرتفعات أو منخفضات . التخطيط العمراني الخاص للمنطقة من حيث المستوى العام .

بيع ارض القاهره

بيع ارض القاهره

مميزات قطعة الارض

  • موقع المنطقة وقربها من الطرق ومحاور الحركة الرئيسية .
  • تقع بجوار محطة مترو حدائق الزيتون .
  • تقع داخل الكتلة السكنية .
  • وجود الارض بمنطقة سكنية وتجارية وإدارية بالقرب من محطة مترو حدائق الزيتون .
  • قطعة الارض متناسقة الشكل الهندسي والأطوال .
  • توافر المرافق بالمنطقة الكائن بها الارض من مياه وكهرباء وصرف صحي .
  • تقع في منطقة مهمة بالقرب من بنك ناصر الاجتماعي . وموجودة بشارع رئيسي هام هو شارع العزيز بالله .

اقرأ ايضاً :  قطعه ارض : اعلنت شركة مصر لادارة الاصول العقارية عن بيع 34 قطعة ارض

حدود قطعة الارض

  • الحد البحري : شارع العزيز بالله .
  • حد شرقي   : ملك للغير .
  • الحد القبلي  : حارة عطية .
  • حد غربي     : شارع مطل على مترو الأنفاق ( شارع حطة الزيتون ) .

الشروط الخاصة بالمتزايد

  1. أن يكون متمتعاً بالجنسية المصرية . وبالنسبة للأجانب يكون البيع لهم طبقاً للقوانين والقرارات السارية بجمهورية مصر العربية ، والمنظمة للبيع للأجانب في تاريخ البيع . وفي حالة المشاركة بين مصريين وأجانب يجب ألا تقل ملكية المصريين عن 51 % من رأس المال .
  2. أن يكون كامل الأهلية القانونية .
  3. ألا تربطه صلة قرابة أو مصاهرة حتى الدرجة الرابعة لأي من رئيس وأعضاء لجنة البيع أو سلطة الإعتماد .
  4. بالنسبة لمن يمثل غيره أو ينوب عنه سواء كان شخصاً طبيعياً أو إعتبارياً . أن يقدم دليل صفته وسنده القانوني في ذلك موثقاً .
  5. في حالة تقدم متزايد وحيد للشراء ؛ تؤجل الجلسة إلى ميعاد لاحق ويعرض الأمر على السلطة المختصة بالاعتماد لتقرير ما تراه .
  6. للشركة الحق في قبول أو رفض نتيجة جلسة المزاد دون إبداء الأسباب . وبدون تعليق أي حق من حقوق المشتركين في جلسة المزاد .
  7. للشركة الحق في إلغاء جلسة المزاد إذا لاحظت أن هناك إتفاقيات جانبية بين المشاركين في جلسة المزاد . قد تؤدي إلى إنحراف جلسة المزاد عن سيرها الطبيعي أو لأي أسياي أخرى .

اعلاناتاعلانات مزايدات

أراضى للبيع في مصر الجديدةأراضي رخيصة للبيعأراضي زراعية للبيع في مصرأراضي للبيع سعر المتر 100 جنيهأراضي للبيع في العبورأسعار الأراضي في مصر 2021اراضي للبيع في القاهرة بالتقسيطارض للبيع في الجيزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *